تسعى الهيئة للوصول إلى كل الناس

فريقنا على استعداد تام لمساعدة من يعاني من جوع أو فقر أو أي مشقة أخرى أو اللذين بلا مأوى , ومساندة أصحاب الاعاقات الجسدية التي حدثت بسبب مرض أو كارثة طبيعية في جميع أنحاء العالم

اجتماع طاريء للهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية للتنسيق عوده نازحي تاورغاء

عقد بمقر الإدارة العامة للهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية ببنغازي

مســاء الخميس : الموافق: 6 . مايـــو. 2021 م اجتماعـــاً طاريء ضـــم : السيد/ سعد العبار رئيس لجنة إدارة الهيئة والسيد / خالد المرغني نائب رئيس لجنة إدارة الهيئة ومديري الإدارات والمكاتب ومدراء الفروع الهيئة بطرابلس وبنغازي والشاطيء ودرنة والزنتان والجبل الغربي ومصراتة ودرنة .

وذلك بناء علي التكليف الصادر للهيـــئة من السيد / الدكتور .احمد فرج محجوب بوخزام وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان رئيس لجنة متابعة تنفيذ الإتفاق بين تاورغاء ومصراته والمتضمن متابعه أعمال التقييم وتجهيز مراكز التوزيع المناسبة وتوفير الاحتياجات الإنسانية لأهالي تاورغاء المتوقع عودتهم من مناطق النزوح نهايه شهر مايو الجاري ..

حيث تم خلال الاجتماع الأتفاق علي تجهيز خطة متكامله حول ما ستسعي لتقديمة الهيئة الليبية لٌلإغاثة والمساعدات الإنسانية من تقييم الوضع الميدانــــي وتقديم الخدمات بالاضافة إلي العمل علي اعداد وتحديث قاعدة بيانات تفصيليـــة حول الأسر التي ترغب العودة لمدينتهم تاورغاء طواعيه بالتنسيق مع الجهات المختصة ، وذلك تنفيذا لبنود الأتفاق الموقع بين تاورغـــــاء ومصراتـــة ..

هذا وطلب من الفروع وإدارة العمليات بالهيئة تجهيز الخطط والمقترحات اللازمة بشكل متكامل وعاجل لاحالته للسيد / وزير وزارة الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الأنسان.

 

الاتصال والتواصل معنا

بنغازي - ليبيا

خلف قسم المرور و التراخيص

النشرة البريدية

اشترك في نشرتنا الإلكترونية ليصلك الجديد من أخبارنا

Search