تسعى الهيئة للوصول إلى كل الناس

فريقنا على استعداد تام لمساعدة من يعاني من جوع أو فقر أو أي مشقة أخرى أو اللذين بلا مأوى , ومساندة أصحاب الاعاقات الجسدية التي حدثت بسبب مرض أو كارثة طبيعية في جميع أنحاء العالم

السيد/ شاكر اللوزي مسؤول الشركات ببرنامج الغذاء العالمي يزور الهيئة الليبية للإغاثةالسيد/ شاكر اللوزي

في أطار متابعة الشراكة بين الهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية وبرنامج الغذاء العالمي

عقد احتماع مشترك صباح الاحد 27. فبراير. 2022 ضم السيد / سعد العبار رئيس لجنة إدارة الهيئة الليبية للإغاثة والمهندس/ عماد الفلاح مدير فرع الهيئة الليبية للإغاثة ببنغازي مدير مشروع برنامج الغذاء العالمي والسيد/ شاكر اللوزي مسؤول الشركات ببرنامج الغذاء العالمي ومنسق الخدمات اللوجستية ببرنامج الغذاء العالمي ، تضمن الإجتماع عرض اوجه التعاون واستعراض سير عمل تقديم المعونات الغذائية للأسر النازحة وبعض المعوقات التي تواجة العمل اليومي والاجراءات المتخذة بشأن سلامة المخزون من السلات الغذائية ، كما تم أيضا زيارة موقع المخازن ومتابعه اليه العمل بشأن توزيع السلات الغذائيه علي مستحقيها من النازحين والاليات المتبعة وفق للاجراءات الاحترازية،وكذلك سلامه المخزون وطرق حفظ الأغذية .

هذا وابدي مسؤول الشركات إعجابه بالاجراءات المتخذة والاليات الميسرة التي مكنت النازحين من الاستفادة من خدمات برنامج الغذاء العالمي والهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية بشكل ميسر وامن .

هذا يتم خلال هذه الأيام تزويد عدد الف ومائتان عائلة بالسلات الغذائية التي تحتوي علي السلع الغذائية الأساسية.

 

الاتصال والتواصل معنا

بنغازي - ليبيا

خلف قسم المرور و التراخيص

النشرة البريدية

اشترك في نشرتنا الإلكترونية ليصلك الجديد من أخبارنا

Search