تسعى الهيئة للوصول إلى كل الناس

فريقنا على استعداد تام لمساعدة من يعاني من جوع أو فقر أو أي مشقة أخرى أو اللذين بلا مأوى , ومساندة أصحاب الاعاقات الجسدية التي حدثت بسبب مرض أو كارثة طبيعية في جميع أنحاء العالم

رئيس الهيئة الليبية للإغاثة السيد / سعد موسي العبار يجتمع بمدير فرع الهيئة بمصراته

في اطار متابعه عمل فروع الهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية التقي يوم أمس الثلاثاء

الموافق :17 .مايو . 2022م بمقر الهيئه ببنغازي السيد / سعد موسي العبار رئيس لجنة الإداره بالهيئة والسيد/ مروان الحاسي ومدير إداره العمليات والبرامج بالهيئة بالسيد علي موسي مدير فرع الهيئة الليبيه للإغاثة بمصراته ،تضمن الاجتماع متابعه نشاطات الفرع المختلفة والصعوبات التي تواجه عمل الفرع ، كما تم استعرض تنفيذ بنود الاتفاقيه الموقعه مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .

هذا واستعرض السيد / علي موسي مدير فرع الهيئة الليبيه للإغاثة بمصراته البرامج والانشطه التي نفذت واهم العراقيل التي تواجه عمل فرق العمليات بمصراته فيما يتعلق بتنفيذ اتفاقيه الشراكة مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالامم المتحده في نطاق عمل الحدود الإدارية لفرع مصراته .

من جانبه اثني السيد / سعد موسي العبار رئيس لجنه الإدارة الهيئة علي الجهود المبذوله من قبل مدير الفرع والعاملين به ووعد بالعمل علي حلحله المشاكل التي تواجه عمل الفرع بما يضمن استمرار الخدمات للنازحين والفئات المستهدفه من قبل الهيئه.

الاتصال والتواصل معنا

بنغازي - ليبيا

خلف قسم المرور و التراخيص

النشرة البريدية

اشترك في نشرتنا الإلكترونية ليصلك الجديد من أخبارنا

Search